مثبت الشعر لوريال بروفيسيونال يطل بتركيبة جديدة2015 L'Oreal Professionnel


تَحضُر لوريالوفيسيونال
ها هو INFINIUM، مثبّت الشعر الذي لا غنى عنه في كواليس عروض الأزياء، يعود إلى الساحة مع تركيبة جديدة.
باعتبارها الشريك الرسمي لأسبوع الموضة في باريس، تَحضُر لوريال بر
ها هو INFINIUM، مثبّت الشعر الذي لا غنى عنه في كواليس عروض الأزياء، يعود إلى الساحة مع تركيبة جديدة.
باعتبارها الشريك الرسمي لأسبوع الموضة في باريس، تَحضُر لوريال
وفيسيونال في كواليس عروض أزياء أسابيع الموضة المنظمة في نيويورك أو لندن أو ميلانو أو باريس. ولهذا الموسم، تولّى مصفّفو الشعر لدى لوريال بروفيسيونال إبراز عارضات مجموعات Sonia Rykiel، Chloé، Kenzo وCarven بأروع التسريحات، ما اعتبر بمثابة فرصة مثالية للاطّلاع سريعاً على مثبت الشعر INFINIUM الجديد قبل إطلاقه رسميّاً في صالونات لوريال بروفيسيونال حول العالم.
و الجدير بالذكر أن INFINIUM هو الراعي الرسمي لعروض أزياء فاشن فورورد.
INFINIUM، تركيبة جديدة لرشّ احترافي بكلّ معنى الكلمة
يطلّ مثبّت الشعر هذا في تركيبة جديدة تمتاز بجزيئات دقيقة للغاية تجفّ سريعاً بحيث لا تترك أي أثر ظاهر أو تصلّب. فحالما تُرش على الشعر، تؤمّن لك الثبات الذي ترغبين فيه سواء كان  قويّاً أو قويّاً جدّاً. INFINIUM إذاً هو مثبّت شعر احترافي يمنحك نتائج مبهرة بدون أن يخلّف وراءه آثاراً ظاهرة. وبالتالي، يُعدّ مثاليّاً لابتكار التسريحات على أنواعها، منها التسريحة المنفوشة والممشطة إلى الخلف، والشعر المموّج بشكل عشوائي، إضافة إلى الشعر بالحجم الفائق والتسريحة الواضحة المعالم. وهل تتساءلين عن سرّه؟ رذاذ دقيق للغاية واحترافي.
- تثبيث فائق: يتراوح بين القوي والقوي جدّاً
- سرعة جفاف فائقة: يجفّ على الفور ولا يترك الشعر رطباً.
- رذاذ غير ظاهر على الإطلاق: لا يخلّف وراءه أيّ أثر ظاهر مع ملمس طبيعي غير متصلّب.
- لمعان فائق: شعر لامع  غير باهت.
ثبات فوري بلا تصلّب – حرّية تامّة في التحرك – رذاذ مثبّت غير ظاهر
حيث قام جايمس بيسيس، أحد أكثر مصفّفي الشعر في الاستديوهات موهبة والذي تتعامل معه دور أزياء مرموقة منها Chloé وCarven، باختبار التركيبة الجديدة والمصادقة عليها. فصرّح قائلاً: "يوفّر الإصدار الجديد من INFINIUM الثبات المثالي والمرن بدون أن يترك أي أثر يدلّ على ذلك. كما يجفّ بسرعة فائقة فيما يمنحني القدرة اللازمة على التحكم بالشعر قبل صعود العارضات إلى المنصة مباشرةً. وكونه يتمتّع بمزايا متعدّدة منها منح ثبات فوري بدون ترك أي أثر ظاهر، يبرز INFINIUM كمنتج أساسي من ضمن السلع المستخدمة في كواليس عروض الأزياء."