مواصفات السيارة كاديلاك اسكاليد 2015, Cadillac car

الواصف
نقدم لكم اروع مواصفات السيارة كاديلاك اسكاليد 2015 لكل محبى عالم السياراة نقدم لكم افخم سياراة كاديلاك وهى سياراة تتميز بمواصفات عالمية وعالية الجودة وهى سياراة مطورة بمحركات عالية وبامكانيات مطورة جداً والسياراة كاديلاك تتمتع بفخامة عالية ومتميزة
Descriptor
We offer you the finest car Cadillac Escalade specification 2015 Per Lovers world the cars offer you the most luxurious Cadillac Searah Searah characterized by a universal and high quality specifications Searah developed a high-powered and very margins improved and the cars Cadillac has a high and distinct luxuriously

التصميم الداخلي

 إسكاليد تلك الرائعة الفنية بكل تفاصيلها

أتى التصميم الداخلي لـ إسكاليد ليعبر تعبيراً بليغاً عن روح حب التميز والتفرد التي تنطوي عليها كل صغيرة وكبيرة، إذ أن عملية صنعه فرضت استخدام أفضل المواد وأرفعها على الإطلاق، مواد جيء بها من جميع بقاع العالم. ويحكي من خلالها الحرفيون الـ 11 أسطورة البحث الدؤوب غير المنقطع عن أبهى وأرقى الصور المعبرة عن الفخامة من خلال عمل متميز يجمع بين جمالية الصنع ودقته اللتين يترجمهما مبدعو إسكاليد في حروف كان أولها عجلة قيادة قابلة للتدفئة غلفت يدوياً بالجلد وخيطت بدرزات متعاكسة لتعطي سيارتك لمسة إنسانية، ويعزّز هذا مقاعد مريحة من الجلد تضفي عليه رونقاً وجمالاً. وفضلاً عن هذا هناك مسند ذراع وسطي للكنسولة ولوحة التحكم اللذان يشكلان تحفتين في حد ذاتهما.
 car Cadillac Escalade specification 2015

 إسكاليد الأكثر هدوءاً

يمثل إسكاليد، بفضل زجاجه الأمامي العازل وأبوابه ذات العزل ثلاثي الطبقات، إلى جانب نظام Bose® التفاعلي لإلغاء الضجيج، أهدأ سيارة على الإطلاق. إن تكنولوجيا Bose® التفاعلية تقيس مستويات الضجيج غير المرغوب فيها داخل المقصورة وتقوم على إثر البيانات التي تجمعها ببث ذبذبة من خلال السماعات من شأنها تقليص صوت القوة المحركة.

 خشب أصلي في أرجاء المقصورة

استخدم حرفيونا أجود أنواع الخشب لتزيين التصميم الداخلي لـ إسكاليد وتعزيز جماليته التي أتت باللون الأسود الداكن المزدان بلمسات من خشب سانتوس الاستوائي. هذا وقد زيّنت لمسات من خشب الجوز كل ما غطاه اللون الصخري. متوفر باللون البني مع خشب الدردار الطبيعي الذي يزداد جمالاً مع مرور الزمن.



 مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد

يوفر إسكاليد لك ولراكب الصف الأمامي وسائل الراحة كاملة ويمنحكما مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد على مستوى الظهر وحيز الجلوس.

 نظام ترتيب الأمتعة

يوفر لك إسكاليد مجالاً رحباً يمكّنك من أخذ جميع الأغراض التي لا يمكنك الاستغناء عنها. ويتوفر فيه حيز تخزين على مستوى الأرضية خلف صف المقاعد الثالث الذي يمكنك الوصول إليه برفع الباب المفصلي الذي يخبئه بشكل ذكي وأنيق.



التصميم الخارجي

 الكشف عن آخر صيحات الفخامة لم يكن بمحض الصدفة بل كان نتاجاً لعمل فذ لا نظير له.

إن إسكاليد لم يخرج من رحم عقل يحكمه الصفر والواحد، ولم يأتِ نتاجاً لرسم ثلاثي الأبعاد بل إنه فعلاً تحفة فنية تعبر عن عبقرية العقل البشري المقترنة بمهارة الصانع، عبقرية ترجمتها أيادٍ نحتت وشكلت وصقلت كل زاوية وكل صغيرة وكبيرة بكل دقة وعناية.
مواصفات السيارة كاديلاك اسكاليد 2015

التكنولوجيا

يشتغل حرفيونا بالجلد، والخشب، وبالتكنولوجيا

يُعرف الفنان من البصمة التي يتركها من خلال عمله، ثم يأتي عمل المهندس الذي يصمم ويؤثث إسكاليد بإلكترونيات الجيل المقبل. إنها حقاً مركبة تستحق كل التقدير وتمثل فعلاً تتويجاً للتناغم بين التكنولوجيا والفنون الجميلة.
2015 escalade overview interior

 شاشة عرض قابلة لإعادة الأمامي

تمكّنك من تخصيص عدادات شاشة LCD قياس 12.3 إنش بالشكل الذي يروق لك، والاختيار من أربع طرق اعتيادية للعرض تجمع بين بيانات المركبة، والملاحة، والترفيه، وصور ثلاثية الأبعاد مفصلة للمركبة.

 الملاحة

يوفر لك نظام الملاحة هذا تحديثات آنية متصلة بالخرائط ويقدمها لك من خلال شاشة CUE1 تعمل باللمس قياس 8 إنش.

 شاشة معلومات ملونة منعكسة على الزجاج الأمامي

متوفرة ويمكن إعادة إعدادها. تعرض بشكل مناسب المعلومات المرغوب فيها مثل سرعة السيارة، وسرعة دوران المحرك (د.د)، ومعلومات الملاحة. إن هذا النظام يضع المعلومات المهمة في مجال رؤيتك الطبيعي كي لا يحيد اهتمامك عن الطريق.

 نظام كاديلاك CUE

هو نظام شاشة حدسية CUE1 - تجربة مستخدم كاديلاك - تتضمن وظائف مثل شاشة تابلت تعمل باللمس، وجهاز مزامنة إلى جانب قدرة التعرف إلى صوتك الطبيعي.



 نظام الترفيه لصف المقاعد الخلفية

يوفر لك نظام الترفيه هذا المخصص للمقاعد الخلفية شاشة قياس 9 إنش (شاشتان في طراز (ESV إلى جانب نظام تشغيل Blu-ray™ الممتاز، ونظام تشغيل MP3، ومجموعتي سماعات لاسلكية؛ وكلها تجهيزات تمنح لمن يرافقك رحلة متميزة على متن إسكاليد.

 نظام BOSE® CENTERPOINT® SURROUND SOUND الصوتي

متوفر مع 16 مكبراً للصوت. إنها حقاً تكنولوجيا متقدمة ومبتكرة تساهم في ملء مقصورة السيارة بصوت كامل يعطيك شعور صوت البث الحي.


الأداء


2015 escalade overview interior

بمحركه القوي V8 6.2 ليتر يكون إسكاليد حقاً رمز الجسارة والأناقة، والأفضل من نوعه على مستوى فئته في القوة الحصانية، وأفضل محرك V8 في فئته يقتصد في استهلاك الوقود مقارنة بأي منافس آخر.

مزيد من القوة الحصانية وقوة العزم - لقد عمل مهندسونا جاهدين من أجل رفع التحدي، وحقاً كانوا على الموعد مع نجاح تكنولوجي باهر. فقد تمكنوا من تعزيز قوة محرك إسكاليد الأسطوري، وأصبح بحراً من القوة بـ 420 حصاناً (صافي) وقوة عزم تصل إلى 624 نيوتن متر – إنها فعلاً قفزة منقطعة النظير بالمقارنة مع المحركات السابقة.

نظام شرارة الإشعال المتصل بالحقن المباشر – نظام يحقن الوقود مباشرة داخل غرف الاحتراق المتصلة بكل أسطوانة، الأمر الذي من شأنه تحسين كل من القوة الحصانية وقوة العزم، وكذلك الاستهلاك الفعال للوقود.
نظام التوقيت المتفاوت للصمامات – هو نظام يتحكم في الصمامات خلال فترتي الإدخال والإخراج مُمكّناً بذلك المحرك من تشغيل أكثر فعالية، وفي الوقت ذاته يساعد على تحسين قوة دوران العزم في الدقيقة عند السرعات البطيئة، وكذلك تحسين القوة الحصانية في الدقيقة عند السرعات العالية.

نضع تحت تصرفك إسكاليد بمحركه V8 الذي يشكل أفضل محرك من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود، والمتوفر في مركبة رياضية كبيرة متعددة الاستخدامات. ويعود الفضل في هذا بالأساس إلى نظام التحكم الفاعل في استهلاك الوقود، والذي يوقف تشغيل أربع أسطوانات عندما لا تكون هناك حاجة إلى المزيد من القوة، وخاصة خلال السرعات التي تكون ثابتة.

السلامة

مع إسكاليد... أمنك وسلامتك دائماً أولاً

سلامتك مع إسكاليد تجد موطئها أولاً في أساسه وكل مركبة من مركبات إسكاليد تتوفر على هذا الأساس المتين، وهو عبارة عن هيكل تم بناؤه من سبيكة فولاذ عالية الصلابة. وإلى هذا، فإن أمانه يتعزز أكثر بفضل المناطق المصفحة (الظاهرة بالأحمر في الصورة) المصممة من أجل حمايتك أنت ومن معك في حال وقوع حادث، لا قدر الله. وبما أن سلامتك تقاس كذلك بعدد، فإن إسكاليد مزوّد بسبع وسادات هوائية وضعت في أماكن استراتيجية، وتتضمن من بينها، ولأول مرة في مركبة رياضية فخمة متعددة الاستخدامات، وسادة هوائية وسطية مصممة لتقليص هامش خطر الإصابة بين السائق والراكب الأمامي في حالة حادث اصطدام جانبي. إن حماية مركبة أمر نأخذه على محمل الجد. ولذا فقد زودنا كلاً من الفئتين الفخمة والممتازة بفئة نظام الحماية من السرقة ويشمل تحسس كسر الزجاج، وتحسس الحركة، ونظام استشعار الميلان، ودرع قفل الأبواب، ومنبه السيارة ذاتي التفعيل.
2015 escalade overview interior

7 وسادات هوائية

مقياس أمانك مع إسكاليد هو كذلك بعدد الوسادات الهوائية التي تتوفر فيه، والتي يصل عددها إلى سبع وسادات7 تم دمجها فيه في أماكن استراتيجية من شأنها أن ترفع مستويات أمانك في الاتجاهات الأربعة المحيطة بك. تشمل هذه المجموعة، ولأول مرة في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات الفخمة، الوسادة الأمامية الوسطية التي من شأنها تقليص خطر الإصابة الناجم، لا قدر الله، عن اصطدامك بالراكب الأمامي. إنها فعلاً سبع وسادات تعزّز أمانك سبع مرات.

 فئة مجموعة تنبيه السائق

تمثل فئة تنبيه السائق هذه مجموعة كاملة متكاملة تشمل كل ما من شأنه أن يوفر أمنك وسلامتك. نقدم لك في الطرازات الفخمة والممتازة كلاً من نظام التنبيه عند مغادرة المسار، ونظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف، ونظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ونظام المقعد المنبه للسلامة، ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي. هذا إلى جانب كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الماسحات المتحسسة أوتوماتيكياً للمطر، ومصابيح IntelliBeam® الأمامية. إنك فعلاً، مع كل هذه الأنظمة، تكون قد أمّنت نفسك داخل حصن منيع.