مواصفات سيارة كاديلاك اسكاليد خليجي2015 Cadillac Gulf

اقدم اليكم مواصفات سيارة كاديلاك اسكاليد الجديد 2015 وهى سيارة تتميز بمحركات عالية وتصميم رائع ومتميز وهى سيارة تصميم خليجي مواصفات سيارة كاديلاك خليجي2015 Cadillac Gulf
مواصفات سيارة كاديلاك اسكاليد

ومواصفات الجيل الرابع الجديد من كاديلاك اسكاليد 2015

التصميم الخارجي :

من الواجهة الامامية
 تم تزويد السيارة بمصابيح LED مكون من 5 عدسات وهناك ايضاً فتحات تهوية سفلية بتصميم جديد, ومصابيح ضباب مجدّدة. كما تم تزويد السيارة بمصابيح LED نهارية تمتد من المصابيح الأمامية الى مصابيح الضباب بالأسفل.


التصميم الخلفي
قد يكون الأكثر اثارة للجدل, قد يعجب به البعض وقد يبغضه بعض اخر بسبب المصابيح الخلفية هذه المصابيح تبقيها مميّزة جداً عن اسطول سيارات الـ SUV بامتدادها من مستوى السقف الى وسط الخلفية وقلّصت الشركة من طول مصباح المكابح العرضي اعلى النافذة, مقارنة بالجيل السابق الذي كان يمتد فيه هذا المصباح على عرض السيارة. وتم اخفاء ماسحة الزجاج الخلفي تحت الجناح.

تم الكشف عن فئة EXT ايضاً, ذات قاعدة العجلات الأطول بـ 14 انش. وطول السيارة العام اطول بـ 20 انش. هذه الإضافة الكبيرة في الطول كافية لتضيف صفّ ثالث في الداخلية, ورفع مساحة الصندوق الخلفي بـ 60%.

تم تزويد كاديلاك اسكاليد 2015 بجنوط مقاسها 20 انش, متوفّرة في جميع الفئات بشكل اساسي. وهناك جنوط مقاسها 22 انش تتوفّر بإختيار الزبون.

التصميم الداخلي:

لم يختلف تصميمه عن اليوكن والتاهو 2015 ولكن تتميّز اسكاليد بمواد افخم, كما ان بعض اجزاء داخليتها مبنية باليد لتزداد قيمتها وفخامتها

تأتي المقاعد الأمامية مزودة بنظام تدفئة وتبريد بشكل اساسي في جميع الفئات. ويوجد نظام التدفئة بشكل اساسي في الصفّ الثاني يمكنك الان طيّ المقاعد في الصفّ الثاني بالكامل


التقنيات :

 حصلت السيارة على نفس التقنيات الموجودة في اليوكن والتاهو منها مقعد السائق الذي يهتز للتنبيه في حالة اقتراب حادث, ونظام التنبيه بالخروج عن المسار, ومساعد للتغيير بين المسارات, وحسّاسات امامية وخلفية, ومثبّت سرعة متكيّف, ومكابح تعمل اوتوماتيكياً لتوقيف السيارة عند اقتراب حصول حادث, وعجلة قيادة كهربائية. وهناك وبها تقنية Bose النشطة لإلغاء الأصوات الخارجية لجعل الداخلية اكثر هدوءاً.

تتمتّع اسكاليد 2015 ايضاً بنظام واقي للسرقة, نفس النظام الذي يتوفّر في الأجيال الجديدة الأخرى من سيارات SUV العائلية من جنرال موترز. هذا النظام يقوم باطلاق انذار عند انكسار احدى النوافذ, وعند التقاط حركة داخل السيارة. عندما ينطلق الإنذار, سيصبح من المستحيل تشغيل السيارة.

المحرك:

تحصل كاديلاك على نفس المحرّك المتوفر في يوكن دينالي 2015. وهو محرّك V8 L86 سعة 6.2 لتر وبتقنية EcoTec3, ونظام الحقن المباشر, ومنظّم الوقود النشط. ينتج المحرّك 420 حصان, و623 نيوتن-متر من عزم الدوران.
اقدم اليكم صور مواضحة للسيارة 
اقدم اليكم فديو يوضح لكم شرح السيارة بالتفصيل

شاهد ايضاً