نصائح واسئلة هامة قبل اجراء عملية التجميل للانف Rhinoplasty

اقدم اليكي سيدتي اسئلة هامة جداً قبل قرار تغيير الاْنف ويمكن ان يوْثر ايجابيا او سلبيا على حياتك وتعتبر عملية تعديل شكل الاْنف احد الاجراءات التجميلية الاْكثر شعبية في الولايات المتحدة والتي تعمل لاْسباب مختلفة نصائح واسئلة هامة قبل اجراء عملية التجميل للانف Rhinoplasty
اسئلة هامة جداً قبل قرار تغيير الاْنف
تابعي الاسئلة
1- مثلا قد تختار القيام بهذا الإجراء لتحسين مظهر أنفك، التنفس بشكل أفضل، أو تحسين مظهر الأنف بعد التعرض لاي حادث سبب تشوها للأنف. مهما كان سببك، أنت بحاجة الى طبيب محترف للقيام بهذا الإجراء.

قبل الخضوع للعملية، من المهم أن تعرف ما هي أفضل طريقة للتعافي بنجاح والتأكد من تحقيق أهدافك بنجاح. وهذه عدة أسئلة رئيسة قد ترغب في أن تسألها لطبيبك قبل العملية.

2- ما الذي يجب أن أقوم به للتحضير للعملية؟

من الضروري قبل العملية أن تتوقف عن التدخين لمدة إسبوعين على الأقل ويفضل أن تتوقف تماما بعد ذلك. يجب أن يكون لديك تصور واقعي للنتيجة فأنت تقوم بعملية جزئية وهذه العملية بحاجة الى وقت لتتحول تدريجيا الى الشكل النهائي. كذلك توقع بعض الألم، الكدمات، والضمادات.



3- ما مقدار الألم الذي سأواجه بعد جراحتي؟

سوف يقوم الطبيب بإعطاءك دواء لتخفيف الألم. ويمكنك أيضا إستعمال عبوات الثلج لتخفيف الألم والورم خلال الايام الأولى بعد الجراحة.



4- ما هو وقت التعافي المتوقع؟

نموذجياً يعتبر وقت التعافي المتوقع من 4-8 أيام. ويمكن أن يتفاوت من فرد لأخر ويمكن أن يعتمد على عدة عوامل بضمن ذلك مستوى صحتك العامة ومدى تعقيد الجراحة.



5- متى يمكن أن أستأنف نشاطي وعملي بعد الإجراء؟

من المهم تجنب التوتر والقلق، والتمارين الشديدة نشيط أو أي نوع من النشاط يمكن أن يرفع ضغط دمك. لكن غذا كان عملك لا يتطلب مجهودا فيكنك العودة الى العمل بعد 7-10 أيام. على أية حال، قد تستمر الكدمات لمدة 14 يوم بعد العملية.

إذا نفذت تعليمات الطبيب جيدا قبل وبعد الجراحة يمكن أن تحصل على نتيجة جيدة ومرضية. للمزيد من النصائح يجب أن تستشير الطبيب المختص فقط.
شاهدي ايضاً